header_default background
launchpad_bg
whiteListImg‏19‏/07‏/2023 ‏18‏/10‏/2023

شارك في فعالية الهاكثون في منطقة آسيا والمحيط الهادئ التي تنظمها Neo واحصل على الرمز المميز غير القابل للاستبدال التذكاري الذي يحمل علامة تجارية مشتركة من OKX

5 يوليو 2023 — أعلنت Neo (https://hackathon.neo.org)، منصة البلوكشين الرائدة المفتوحة المصدر التي يحركها المجتمع، بكل فخر عن إطلاق فعالية الهاكثون في منطقة آسيا والمحيط الهادئ التي تنظمها Neo بالشراكة مع OKX. تتضمن الفعالية مجمع جوائز يبلغ 120,000 دولار للفائزين في الفعالية وتمويلاً لمنحة ما بعد الهاكثون بمبلغ مليون دولار مقدمة من Neo Foundation ومخصصة لدعم نمو البلوكشين تماشيًا مع التطورات التنظيمية الإيجابية الأخيرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ترسل Neo دعاوى حارة إلى كل عشاق Web3 والأفراد ذوي الخبرة عبر العديد من فئات Web3، بما في ذلك Neo N3 وEVM. ستستمر فعالية الهاكثون من يوليو إلى أكتوبر 2023، وتضمن مجموعة من جلسات المشاركة الظاهرية والمشاركة في الفعاليات غير المتصلة بالإنترنت عبر ست مدن بارزة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تمثل فعالية الهاكثون في منطقة آسيا والمحيط الهادئ التي تنظمها Neo نقطة إثبات أخرى لالتزام Neo الراسخ لتنمية المهارات الاستثنائية ودعم نمو النظام ودفع إنعاش صناعة Web3 في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تدرك شراكة Neo مع OKX التضافر والتأثير الموحد الذي سينتج من توحيد القوى.
  • 00
    اليوم
  • 00
    الساعة
  • 00
    دقائق
  • 00
    ثوانٍ
NFT background
NFT
soldOutIcon
رمز مميز غير قابل للاستبدال مشترك لفعالية الهاكثون في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من Neo × OKX
Chainمعيار العملة الرمزية

سعر السك

OKTC
721
https://www.okx.com/cdn/assets/imgs/2011/6C04D5C74FCC0D3D.png‏‎‏‎0‏‏‏ USDT

‏‎0‏$‏

تم السك
‏‎5,000‏

‏‎5,000‏

الأوصاف

ستدعم OKX فعالية الهاكثون في منطقة آسيا والمحيط الهادئ عبر الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال، حيث ستصدر سلسلة من الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFTs) التي تحمل طابع الهاكثون. يحق لحاملي الرمز المميز غير القابل للاستبدال المشاركة في التصويت عبر الإنترنت والتمتع بامتياز استرداد الهدايا في كل حدث غير متصل بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى أفضل 20 فريقًا يقع عليهم اختيار لجنة القضاة في فعالية الهاكثون هذه بفرصة التعاون مع فريق OKX Web3 للمشاركة في مناقشات قيمة مع فريق مشروعات OKX، استنادًا إلى امتلاكهم رموزًا مميزة غير قابلة للاستبدال بطابع الهاكثون. وسيتمكن الفريق الفائز في مسابقة GAS Station City Tournament غير المتصلة بالإنترنت من الاستفادة بمبلغ 2,500 دولار قيمة الخدمات المقدمة من Amazon Web Services (AWS) عبر امتلاك الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFTs) بطابع الهاكثون. ويمكن للمشاركين من المنطقة الهندية حضور الحفلة المصغرة لما بعد فعالية الهاكثون بالرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFTs) الخاصة بهم. سيتم إصدار تفاصيل عن وقت وموقع الحفلة المصغرة لاحقًا عبر صفحة Neo على Twitter ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

Neo

Neoجهة الإصدار

تعد Neo، التي تأسست في 2014، منصة البلوكشين الرائدة المفتوحة المصدر التي يحركها المجتمع مخصصة للترحيب بالمطورين في Smart Economy. عبر تمكين المطورين من تحويل إدارة الأصول إلى النمط الرقمي والتلقائي عبر العقود الذكية، تم إنشاء Neo لتحقيق العالم الرقمي المحسن المستقبلي. ونظرًا إلى أنها منصة البلوكشين الأسهل استخدامًا للمطورين، تلتقي Neo المطورون حيث كانوا عبر التكامل السلس مع اللغات والأدوات الأكثر استخدامًا في العالم، وتوفر منصة البلوكشين الأكثر اكتمالاً من حيث الميزات لإنشاء تطبيقات لامركزية شاملة. تعد Neo، بفضل الدعم الأصلي للبنية التحتية القوية بما فيها التخزين اللامركزي وحلول Oracle وخدمة اسم النطاق، الأساس النموذجي للمطورين لإنشاء إنترنت الجيل التالي.

الشروط والأحكام
1. يسري هذا النشاط الخاص بسك الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFT) أو إرسالها ("النشاط") خلال هذه الفترة على النحو (1) المذكور في صفحة النشاط على الويب؛ أو (2) المحدد بواسطة محفظة OKX Web3 Wallet‏ ("OKX Wallet") أو منظم النشاط وفقًا لتقديره الكامل، إذا كان هذا المنظم طرفًا ثالثًا (يُشار إلى كلٍ من OKX Wallet والمنظم الطرف ثالث باسم "المنظم") ("فترة النشاط").
2. يتم سك الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFT) و/أو توزيعها/إرسالها (حسب الاقتضاء) على عنوان محفظة المستخدم خلال فترة النشاط أو في أي وقت آخر يحدده المنظم، ويتضمن ذلك الفترة بعد فترة النشاط عند إكمال الخطوات على النحو المبين في صفحة النشاط على الويب.
3. يحتفظ كلٌ من OKX Wallet والمنظم بالحق في استبعاد أي مستخدم أو عنوان محفظة من المشاركة في هذا النشاط.
4. دون الإخلال بما سبق، يحتفظ كلٌ من OKX Wallet والمنظم أيضًا بالحق في حجب الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFT) عن وإلغاء أهلية أي مستخدم أو عنوان محفظة للمشاركة في هذا النشاط الذي يُشتبه لأسباب معقولة في تورطه في سلوك غير شريف أو مسيء، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الحالات التي يشارك فيها المستخدمون في عمليات غسل الأموال أو صفقات تجارة غسل الأموال، أو الانخراط في أي نشاط آخر غير قانوني أو احتيالي أو ضار. ويجوز حظر المستخدمين و/أو عناوين المحفظة المشتبه لأسباب معقولة في تورطها في مثل هذا السلوك من المشاركة في أي حملات مستقبلية على موقع و/أو منصة OKX Wallet.
5. من خلال المشاركة في النشاط، يوافق المستخدمون على الالتزام بشروط خدمة نظام OKX Web3 البيئي وسياسة خصوصية نظام OKX Web3 البيئي.
6. تحتفظ OKX Wallet والمنظم بالحق في تفسير أو تعديل أو تعليق أو إلغاء أو إنهاء هذا النشاط و/أو أي من شروط النشاط في أي وقت ولأي سبب دون إشعار مسبق. وفي حالة حدوث تعارض، تتمتع OKX Wallet بالصلاحية التقديرية الوحيدة لاتخاذ القرار النهائي وتفسير هذه الشروط.
7. إذا كانت هناك عدة نُسخ من لغات هذه الشروط والأحكام، يتم الاحتكام إلى النسخة الإنجليزية في حالة وجود تعارض.
8. لا تتحمل OKX Wallet صراحةً أي مسؤوليات وتبعات مترتبة على أي خطأ فني أو تصويري أو مطبعي أو تحريري أو أي خطأ أو حذف آخر في هذا النشاط أو هذه الشروط والأحكام.
9. لمزيد من المعلومات حول OKX Wallet، تفضل بزيارة https://www.okx.com/web3.
إخلاء المسؤولية
1. هذا النشاط (1) ليس عرضًا أو توصية أو التماسًا لعرض شراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر في أي أصل رقمي؛ و(2) ليس مخصصًا لتقديم أي نصيحة أو توصية (بغض النظر عن الاستثمار أو محاسبة التداول أو الشؤون القانونية أو الضرائب أو غير ذلك). هذا النشاط ليس مخصصًا أيضًا للتوزيع أو الوصول إليه من قِبل أي شخص في اختصاص قضائي يكون فيه هذا التوزيع أو الوصول مخالفًا للقوانين أو اللوائح التنظيمية المعمول بها. يتعين على الأشخاص أو الكيانات الذين يمكنهم الوصول إلى هذا النشاط و/أو يشاركون فيه معرفة هذه القيود ومراعاتها. وتكون الأصول الرقمية، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، العملات المستقرة والرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFT)، أصول مضاربة تتسم بالتقلب الشديد، وقد تصبح غير سائلة في أي وقت، وتنطوي على مخاطر عالية. قد يفقد الأشخاص الذين يتعاملون في الأصول الرقمية القيمة الكاملة لأصولهم.
2. يمكن أن تتقلب قيمة الأصول الرقمية، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، العملات المستقرة والرموز المميزة غير القابلة للاستبدال، تقلبًا كبيرًا من وقت لآخر. وبسبب هذه التقلبات، قد يواجه المستخدمون زيادة أو انخفاضًا كبيرًا في قيمة أصولهم في أي وقت.
3. يتحمل المشاركون في هذا النشاط المسؤولية عن جميع الضرائب والرسوم والتكاليف والمصاريف المطبقة (التي قد تشمل على سبيل المثال لا الحصر، الاتصال والتركيب والخدمة ورسوم الغاز وتكاليف المعاملات) فيما يتعلق باستلام واستخدام الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال الخاصة بالنشاط.
© 2023 OKX Web3. جميع الحقوق محفوظة.

My NFTsNFT ordersFavoritesMy creationP2P orders
header_default background
launchpad_bg
whiteListImg07/19/2023 10/18/2023

Participate in the Neo Asia-Pacific Hackathon and claim the commemorative co-branded NFT from OKX

July 5th, 2023 — Neo (https://hackathon.neo.org), the leading open-source, community-driven blockchain platform, proudly announced the launch of the Neo APAC Hackathon in partnership with OKX. The event includes a total prize pool of $120,000 for event winners and a post-hackathon grant fund of $1 million, provided by Neo Foundation and dedicated to fostering blockchain growth in line with recent positive regulatory developments in the APAC region. Neo extends a warm invitation to all Web3 enthusiasts and talented individuals across various Web3 categories, encompassing both Neo N3 and EVM. The Hackathon will run from July to October, 2023, featuring a combination of virtual participation sessions and engaging offline events across six prominent APAC cities. The Neo APAC Hackathon represents another proof point of Neo's unwavering commitment to nurturing exceptional talent, fostering ecosystem growth, and driving the revitalization of the Web3 industry in the APAC region. Neo's partnership with OKX recognizes the combined synergy and impact that will be made possible by joining forces.
  • 00
    Days
  • 00
    Hours
  • 00
    Min
  • 00
    Sec
NFT background
NFT
soldOutIcon
Neo × OKX APAC Hackathon Joint NFT
ChainToken standard

Mint price

OKTC
721
https://www.okx.com/cdn/assets/imgs/2011/6C04D5C74FCC0D3D.png0 USDT

$0

Minted
5,000

5,000

Descriptions

OKX will empower the Asia-Pacific Hackathon through NFTs, issuing a series of Hackathon-themed NFTs. NFT holders are entitled to online voting for this Hackathon and enjoy the privilege of redeeming gifts at each offline event. In addition, the top 20 teams selected by the judging panel in this Hackathon will have the opportunity to collaborate with the OKX Web3 team and engage in valuable discussions with the OKX Ventures team, based on their possession of the Hackathon-themed NFTs. The winning team of the offline GAS Station City Tournament will also be able to avail themselves of $2,500 worth of services provided by Amazon Web Services (AWS) through possessing the Hackathon-themed NFTs. Participants from the Indian region can also attend the post-Hackathon after-party with their NFTs. Details about the time and location of the after-party will be released later through Neo Twitter and other social media platforms.

Neo

NeoIssuer

Founded in 2014, Neo is an open-source, community-driven blockchain platform designed to welcome developers into the Smart Economy. By enabling developers to digitize and automate the management of assets through smart contracts, Neo is built to realize the optimized digital world of the future. As the most developer-friendly blockchain, Neo meets developers where they are by integrating seamlessly with the world’s most widely used languages and tools, and providing the most feature-complete blockchain platform for building full-stack decentralized applications. With native support for powerful infrastructure including decentralized storage, oracles, and domain name service, Neo is the ideal foundation for developers to build the next generation Internet.

Terms and Conditions
1. This NFT minting or airdrop activity (“Activity”) shall be effective during such period as (i) stated on the Activity webpage; or (ii) determined by the OKX Web3 Wallet (“OKX Wallet”) or, if the Activity organizer is a third party, such organizer (both OKX Wallet and such third party organizer referred to as “Organizer”) in their full discretion (“Activity Period”).
2. NFTs shall be minted and/or distributed/airdropped (as applicable) to the user’s wallet address during the Activity Period or at such other time to be determined by the Organizer, including after the Activity Period upon completion of steps as set forth on the Activity webpage.
3. Each of OKX Wallet and the Organizer reserves the right to exclude any user or wallet address from participating in this Activity.
4. Without prejudice to the foregoing, each of OKX Wallet and the Organizer also reserves the right to withhold NFTs from and revoke the eligibility of any user or wallet address to participate in this Activity whom it reasonably suspects is engaging in dishonest or abusive conduct, including but not limited to circumstances where users engage in money-laundering or wash trades, or engage in any other illegal, fraudulent or harmful activity. Users and/or wallet address(es) reasonably suspected of engaging in such conduct may be banned from participating in any future campaigns on OKX Wallet's website and/or platform.
5. By participating in the Activity, users agree to be bound by the OKX Web3 Ecosystem Terms of Service and OKX Web3 Ecosystem Privacy Policy.
6. OKX Wallet and the Organizer reserve the right to interpret, modify, suspend, cancel or terminate this Activity and/or any of the Activity Terms at any time for any reason without prior notice. In the event of conflict, OKX Wallet has the sole discretion to the final decision and interpretation of these terms.
7. If there are multiple language versions of these terms and conditions, the English version shall prevail in the event of conflict.
8. OKX Wallet expressly disclaims any and all responsibilities and liabilities for any technical, pictorial, typographical, editorial or other error or omission in this Activity or these terms and conditions.
9. For more information about OKX Wallet, please visit https://www.okx.com/web3.
Disclaimers
1. This Activity is (i) not an offer, recommendation or solicitation of an offer to buy, sell or otherwise deal in any digital asset; and (ii) not intended to provide any advice or recommendation (regardless of investment, trading accounting, legal, tax or otherwise). This Activity is also not intended for distribution to, or access by, any person in a jurisdiction where such distribution or access would be contrary to applicable laws or regulations. Persons or entities accessing and/or participating this Activity are required to inform themselves about and observe such restrictions. Digital assets, including but not limited to stablecoins and NFTs, are speculative and highly volatile, may become illiquid at any time, and are high-risk. Persons dealing in digital assets may lose the entire value of their assets.
2. The value of digital assets, including but not limited to stablecoins and NFTs, can and do fluctuate greatly from time to time. Due to such fluctuations, users may experience a significant increase or decrease in the value of their assets at any given moment.
3. Participants of this Activity are responsible for all applicable taxes, fees, costs and expenses (which may include but is not limited to connection, installation, service, gas fees and transaction costs) relating to the receipt and use of any Activity NFTs.
© 2023 OKX Web3. All rights reserved.